الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

 

مجلس الاعيان/ مديرية الاعلام والاتصال- إتفقت مجموعة أبو غزالة ووزارة الداخلية على عقد برامج تدريبية من خلال أكاديمية طلال أبوغزالة وفقا لاحتياجات إدارة التدريب في الوزارة

وجرى الإتفاق على تطوير التعاون عبر مذكرة تفاهم يجري توقيعها لاحقا خلال لقاء عقده في مكتبه الدكتور طلال أبوغزالة مع مدير مديرية الشؤون الإدارية والموارد البشرية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية محمد الخريشا ، والمحافظ محمد السرحان مدير التنمية المحلية في الوزارة .

وأكد الدكتور أبوغزالة على اهتمامه بهذه الوزارة التي تخدم جميع أبناء المجتمع، لما لها من دور حيوي في حياة الفرد، وترتبط بها ارتباطا وثيقا.

وتم الاتفاق على توقيع مذكرة تعاون تشمل جميع الجوانب بالإضافة إلى التعاون في تطبيق نظام الحكومة الالكترونية، والتعاون في تعليم اللغة الانجليزية كون المجموعة معتمدة من قبل كامبردج لشهادات اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى توفير برنامج المؤهلات الجامعية إلكترونيا لموظفي الوزارة.

وفي ذات الإطار اختتمت مجموعة طلال أبوغزالة/ مجتمع طلال أبوغزالة للمعرفة الدورة التدريبية الأولى التي نظمتها لموظفي وزارة الداخلية بعنوان «أصول وإجراءات أمانة السر».

وتأتي الدورة ضمن مبادرات مجموعة طلال أبوغزالة، لخدمة المؤسسات الحكومية، من خلال تطوير مهارات العاملين فيها وبناء قدراتهم، والإسهام في دعم مختلف المؤسسات انطلاقا من باب المسؤولية التي تتولاها المجموعة.

ويأتي تعاون مجموعة طلال أبوغزالة ووزارة الداخلية تطبيقا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بالشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات.

وتم تسليم الشهادات خلال حفل تخريج، حيث شارك في الدورة سبعة وعشرين أمينا من أمناء السر لمجالس المحافظات.

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025