الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- اختار المركز الإسلامي الملكي للدراسات الاستراتيجية بالأردن، الدكتور طلال أبوغزالة، ضمن قائمة "أكثر المسلمين تأثيرا في قطاع الأعمال في العالم للعام 2017".

وتم اختيار الدكتور أبوغزالة لتأثيره في العالم في قطاع الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووفقا للتقرير الذي أصدره المركز، فإن له الفضل في إدخال مفهوم الملكية الفكرية في العالم العربي، وتم إدراجه في قاعة مشاهير الملكية الفكرية في شيكاغو، الولايات المتحدة الأميركية.

والدكتور أبوغزالة، ترأس أكثر من 14 فريق عمل ومبادرة تابعة للأمم المتحدة، وكان نائبا للرئيس مع أصحاب السعادة كوفي عنان وبان كي مون في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، كما كان عضوا في العديد من برامج الأمم المتحدة، وكان آخرها سفيرا خاصا لدى المنظمة العالمية للسياحة وعضوا في المجلس الاستشاري الرفيع المستوى التابع لصندوق الأمم المتحدة للتأثير الاجتماعي.

ويعتمد المركز في دراسته وتصنيفه على مجموعة من المعايير تتمثل في تأثير الشخصية في العالم الإسلامي وقدرتها على خدمة المسلمين وقضاياهم والأعمال الخيرية، ومساهمتها في دعم العلم والعلماء ونشر الثقافة والوعي بين الدول الإسلامية. الراي

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025