الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- بحثت اللجنة الادارية في مجلس الأعيان خلال اجتماعها، اليوم الخميس، برئاسة العين مازن الساكت شكاوى وملاحظات عدد من موظفي الدولة.
وبين الساكت ان اللجنة تولي مطالب وشكاوى الموظفين جل اهتمامها، وتتواصل مع جميع الجهات لدراسة المطالب وحل المشكلات للخروج بحلول توافقية تراعي العدالة .
واستعرض اعضاء اللجنة مطالب عدد من موظفي وزارة الصحة الذين تم تحويلهم الى وظائف ادارية بعد حصولهم على مؤهلات علمية جديدة، وتحويل علاواتهم الفنية البالغة 60 بالمئة الى علاوات تبلغ 20 بالمئة على الرغم من ممارستهم للأعمال الفنية التي تم تعيينهم عليها سابقاً.
كما بحثت الشكوى المقدمة من مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء واصحاب ومشغلي تكسي مطار الملكة علياء الدولي حول التقاط الركاب القادمين الى الاردن من داخل المطار من قبل بعض المكاتب السياحية وسيارات الاجرة والسيارات الخصوصي غير المرخصة والمصرح لها بنقل ركاب المطار.
وبحثت ايضاً الشكوى المقدمة من قبل عدد من موظفي وزارة الشباب الذين تم احالتهم على التقاعد المبكر.
واقرت اللجنة عددا من التوصيات بهذا الخصوص، لرفعها الى رئيس الوزراء من خلال رئاسة المجلس والطلب من الوزارات والدوائر الالتزام بتزويد اللجنة بالمعلومات .
وناقش اعضاء اللجنة برنامج عملهم في المرحلة المقبلة وزيارات اللجنة الميدانية، حيث تقرر زيارة السوق المركزي في الاسبوع القادم.

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025