الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

23-10-2017 العدد 4740

وقعت مجموعة طلال أبوغزالة والشركة الأردنية المتحدة للصحافة "الغد" اتفاقية للتعاون في الخدمات التي يقدمها الجانبان.

ووقع الاتفاقية عن مجموعة طلال أبوغزالة الدكتور طلال أبوغزالة وعن الشركة الأردنية المتحدة للصحافة "الغد"، رئيسة تحرير الصحيفة جمانة غنيمات، بحضور رئيس مجلس إدارة الصحيفة محمد عليان.

وتهدف الاتفاقية إلى تعاون الجانبين بالنشاطات والخدمات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الدكتور أبوغزالة عن اعتزازه وفخره بالتعاون مع "الغد"، التي تتميز بالجرأة في قول الحقيقة وما يفيد المجتمع والوطن.

وأكد أهمية مثل هذا التعاون الذي يقدم الفائدة المتبادلة للجانبين؛ حيث أن المجموعة تستفيد من قدرات الصحيفة الإعلامية، مقابل خدمات مهنية متعددة.

وأشار إلى أن أهمية التعاون تأتي أيضا تنفيذا للتوجيهات الملكية الدائمة بالتعاون بين المؤسسات الوطنية في القطاعات المختلفة.

من جانبه، أكد عليان اعتزازه وفخره بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة و"التي لعبت دورا كبيرا في التطور الحضاري وبذلت جهودا بالغة، نلمس آثارها"، مشيرا إلى أن هذه المجموعة يرأسها مثال يجب أن يحتذي به كل الشباب العربي.

وأشار إلى أن الاتفاقية مكملة لاستراتيجية وطموح ورؤية صحيفة الغد، "حيث أن شعارنا دوما التطوير والتغيير والتحديث المستمر"، لافتا إلى أن هذه الاتفاقية "تنسجم مع طموحنا حيث نأمل من خلالها تطوير منتج يليق باسمكم وطموحاتنا في ذات الوقت".

من جانبها، قالت غنيمات "إننا في الصحيفة نطمح إلى العالمية وأن نكون الأولى في المنطقة على الصعيد الرقمي، معربة عن أملها أن تعمل الشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله على قيادة الصحيفة نحو هذا الطموح".

وأضافت "إننا في "الغد" نؤمن بقدرة وأهمية الإعلام في العلم والتطوير وصناعة الرأي وإحداث الفرق، الأمر الذي يدعوها دوما إلى التفكير بجيل المستقبل، وبضرورة ربطه بالعلم والمعرفة، وملاحقته بالمعلومة لنصنع منه شخصية تؤمن بأن لها دورا حقيقيا في بناء الوطن يجب أن تتخذه بشكله الكامل".

وتضمنت بنود التعاون إنشاء زاوية دورية تثقيفية وتعليمية في الصحيفة من إعداد مجموعة طلال أبوغزالة، والتعاون في مجال المطبوعات والنشر من خلال مطبعة الصحيفة، وبحث آلية تسويق النسخة الإلكترونية للصحيفة، والتعاون في مجال تبادل الروابط لزيادة عدد زيارات المواقع الإلكترونية التابعة للصحيفة ولمجموعة طلال أبوغزالة، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالطرفين.

كما تتضمن بنود التعاون بحث سبل التعاون في الصحيفة من أجل الأرشفة الإلكترونية، والمساعدة بتقديم الخدمات الاستشارية في هذا المجال، وترجمة موجز أو ملخص شهري للصحيفة إلى اللغة الإنجليزية. الغد

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025