الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية- استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري في مكتبه اليوم الثلاثاء سفيرة باكستان لدى الاردن عطية محمود بمناسبة انتهاء مهام عملها في المملكة.

وثمن المصري الجهود التي بذلتها السفيرة خلال فترة عملها في المملكة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ، راجيا لها التوفيق في مهامها الجديدة.

وأعربت عطية عن شكرها للأردن وللدعم الذي لقيته في فترة عملها بالمملكة مما سهل لها أداء مهام عملها ، متمنيةً للعلاقات بين البلدين المزيد من التقدم والازدهار.

كما أشاد رئيس مجلس الأعيان خلال لقائه اليوم سفيرة أستراليا لدى المملكة هايدي فينامور بالمستوى المتميز للعلاقات بين الأردن وأستراليا القائمة على مدى ثلاثة عقود وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات وخاصة البرلمانية.

وأكدت فينامور حرص بلادها على توسيع آفاق التعاون الثنائي بين الأردن وأستراليا في مختلف المجالات، مشيدةً بدور الأردن في ترسيخ نهج السلام والاستقرار في المنطقة

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025