الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

الاعلام والاتصال - التقت لجنة الأخوة الأردنية - اللبنانية في مجلس الأعيان، برئاسة العين مازن الساكت، اليوم الأربعاء، القائم بالأعمال بالوكالة في السفارة اللبنانية لدّى المملكة السفير يوسف اميل رجي، وذلك في إطار توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأشاد العين الساكت بمستوى العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا أهمية تنميتها على كافة الأصعدة والمجالات، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا التي تهم الجانبين.

وأشار إلى مواقف الأردن بقادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعم لقضايا واحتياجات لبنان الشقيق، للوصول إلى استقراره ووحدته.

من جهته ثمن السفير اللبناني دور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في المنطقة، ووقوفه إلى جانب لبنان لتجاوز التحديات التي تواجهه خاصة بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت.

ودعا الدبلوماسي اللبناني إلى أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها، ومواجهة التحديات المشتركة.

وجرى حوار بين أعضاء اللجنة والسفير اللبناني، تضمن أبرز المواقف المشتركة لكلا البلدين الشقيقين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025