الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية- بحثت لجنة الصداقة الاردنية-الكورية في مجلس الاعيان خلال اجتماعها أمس برئاسة رئيس المجلس طاهر المصري مع السفير الكوري في عمان تشيوهونغ تعزيز العلاقات المشتركة.
واكد المصري بحضور طاقم السفارة الكورية عمق علاقات الصداقة التي تربط بين الاردن وكوريا على امتداد خمسين عاما، وحرص الأردن على تعزيزها وتقويتها في جميع المجالات وخصوصا البرلمانية.
واعرب عن تقديره لما تقوم به اللجنة ونظيرتها في البرلمان الكوري من جهود لتمتين وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين .
واعربت رئيسة اللجنة العين الدكتورة ليلى ابو حسان عن تقديرها لكوريا على الدعم الذي تقدمه للأردن من خلال المنح والقروض والمساعدات والبعثات الدراسية والمساهمة في إنشاء المفاعل الذري البحثي في جامعة العلوم والتكنولوجيا الذي يسهم في إعداد الكوادر الأردنية المدربة في هذا المجال.
وقال السفير الكوري «ان بلاده تحرص على توسيع مجالات التعاون مع الاردن في مختلف المجالات، مشيدا بدوره في تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة».
وتم خلال اللقاء استعراض الفرص المتاحة لزيادة التعاون الأردني-الكوري في مختلف المجالات خصوصا البرلمانية، اضافة الى القضايا الراهنة في المنطقة.(بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025