الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال –– زارت لجنة الاخوة الاردنية الامارتية في مجلس الاعيان أمس برئاسة العين محمد الذويب السفارة الاماراتية في عمان ، وقدمت واجب العزاء للسفير الاماراتي بلال ربيع البدور في شهداء الواجب من افراد القوات المسلحة الإماراتيين المشاركين ضمن قوات التحالف باليمن.
وعبّر رئيس واعضاء اللجنة عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسر وذوي الشهداء ، مشيدين ببسالة القوات المسلحة الاماراتية ودورها المميز في القضاء على الجماعات الارهابية المتطرفة.
وأكدوا وحدة المصير والهدف وتضامنهم ووقوفهم الى جانب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في المصاب الجلل، داعين الله عز وجل ان يتغمد الشهداء بعظيم رحمته وواسع مغفرته وان يسكنهم فسيح جنانه، وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وان يحفظ الامارات من كل شر ومكروه.
واشاد الذويب بالتلاحم الاخوي بين القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين ، والذي يحرص على تعزيزه جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، متمنياً ان يرى هذا التلاحم والتأخي مثلاً يُحتذى به من سائر الدول العربية الشقيقة. وأشار السفير الاماراتي الى العلاقات الاخوية المميزة التي تربط الاردن بدول الخليج العربي، وبمستوى التعاون والتنسيق بين الامارات والاردن تجاه مختلف القضايا بفضل دعم ورعاية قيادة البلدين الشقيقين.)بترا) .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025