الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – بحث رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة مع السفيرة الاسترالية في عمان هايدي فينامور اليوم الثلاثاء، علاقات التعاون بين الاردن واستراليا في جميع المجالات ولاسيما المجال التشريعي.
وعرض الدكتور الروابدة تطور الحياة التشريعية في الاردن والعملية الاصلاحية وتستهدف التحول الديمقراطي في البلاد، مشيرا الى دور مجلس الاعيان والعلاقة التكاملية التي يشكلها مع مجلس النواب في تعزيز العمل الرقابي والتشريعي.
واكد أن الاردن يسير بخطى ثابتة في عملية الاصلاح في جميع المجالات وبخاصة السياسية والتشريعية للوصول الى الحكومات البرلمانية المنتخبة من الاغلبية الحزبية.
بدورها، عبرت السفيرة فينامور عن تقدير بلادها للدور الذي يقوم به الاردن في المنطقة،مؤكدة حرص استراليا على تطوير علاقات التعاون مع الاردن في جميع المجالات.
وأشادت بالدور الذي يقوم به الاردن والجهود التي يبذلها لاحلال السلام في المنطقة، ومسيرة الاصلاح السياسي التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في البلاد.

(بترا) 30/ 9 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025