الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان// مديرية الشؤن الإعلامية - استقبل رئيس مجلس الأعيان بالإنابة العين عبد الرؤوف الروابدة امس الثلاثاء وفد الحزب الشيوعي الصيني برئاسة نائب رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب وانغ قانغ.
وأشاد الروابده بمواقف الصين الداعمة للاردن وقضايا المنطقة، وبتجربتها الفريدة في التنمية لما حققته من تحولات كبيرة في الاقتصاد الصيني، مؤكدا حرص الاردن على تطوير العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية.
واكد اهمية دور الصين السياسي في المنطقة خصوصا فيما يتعلق بدعم اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس، وفق حل الدولتين واستنادا الى مبادرة السلام العربية والمرجعيات الدولية المعتمدة.
من جهته، أكد قانغ تطلع بلاده إلى مزيد من التعاون مع الأردن في مختلف المجالات، مشيدا بالمسيرة الإصلاحية التي ينتهجها الاردن ودوره المؤثر في المنطقة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025