الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – إستقبل رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة أمس الثلاثاء رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والجالية الوطنية في الخارج في مجلس الامة الجزائري ابراهيم بولحية.
واكد الروابدة بحضور سفير الجزائر لدى المملكة سيدي محمد قوار، حرص الاردن على تعزيز العلاقات الاخوية وتعزيز التعاون مع دول المغرب العربي ومن اهمها الجزائر في شتى المجالات وخاصة البرلمانية.
واشار الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لجميع مؤسسات الدولة المعنية بضرورة تعزيز وتطوير العلاقات المشتركة مع الدول الشقيقة ومنها الجزائر داعيا الى تشكيل لجان صداقة بين مجلسي الامة لكلا البلدين.
وثمن الروابدة مواقف الجزائر السياسية والمتماثلة مع المواقف الاردنية، مؤكدا وقوف الاردن مع الجزائر في ظل الظروف المحيطة بها وخاصة ما يجري في ليبيا الشقيقة من احداث مأساوية دامية رابطا هذه الاحداث بما تشهده سوريا والعراق وانعكاساتها على الاردن.
من جانبه اشاد بولحية بالسياسة الاردنية الداعية للحلول السلمية والتي يعبر عنها جلالة الملك عبدالله الثاني في شتى المحافل الدولية.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025