الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل آل سعود في مكتبه اليوم، رئيسي مجلسي الأعيان والنواب فيصل الفايز وعاطف الطراونة، اذ تم التباحث في العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون المشترك في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها .

وأكد الفايز على دورالسعودية وما تقدمه للأردن من مشاريع تنموية من خلال صندوق التنمية السعودي و المؤسسات السعودية المختلفة ما يساهم في حل العديد من المشاكل الاقتصادية التي يواجها الأردن.

وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وعلى المواقف المشرفة التي يقوم بها سفير خادم الخرمين الشريفين لدى المملكة.

من جانبه قال الطراونة ان هذا اللقاء يهدف للتباحث بما يصب بمصلحة الشعبين الشقيقين، وتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة الطرفين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.

بدوره أشاد السفير السعودي بعمق العلاقات السعودية الأردنية وأهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين بخاصة في ظل الظروف السائدة والاحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا على ضرورة مواصلة الجهود المشتركة في محاربة الارهاب والتطرف منوهاً إلى أهمية توعية المواطن بالابتعاد عن الأفكار المتشددة والمتطرفة وتداول الشائعات التي من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار بين أوساط مجتمعاتنا.

وثمن الأمير زيارة رئيسي مجلسي الأعيان والنواب للسفارة والتي من شأنها أن تزيد أواصر المودة والتقارب بين الأشقاء في المملكتين. الرأي

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025