الرئيسية

Printer-friendly version

بحثت لجنتا الشؤون العربية والدوليةوالمغتربين، والصداقة الأردنية الألمانية في مجلس الأعيان، خلال اجتماع مشترك اليوم الثلاثاء، آفاق التعاون مع وفد أعضاء لجنة التعاون الاقتصادي والانمائي الألمانية الذي يزور المملكة حاليا.

وأكد رئيس لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين ناصر اللوزي عمق العلاقات القائمة بين الأردن وألمانيا، والحرص على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها، لافتا الى تطابق وجهات نظر البلدين الصديقين حيال مختلف الملفات الدولية والإقليمية الرئيسة.

وأشار رئيس لجنة الصداقة الاردنية الالمانية الدكتور وجيه عويس إلى أهمية توسيع التعاون بين الأردن وألمانيا في شتى الميادين، ودعم مساعي تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

من جانبه أكد رئيس الوفد وزير النقل الألماني السابق الدكتور بيتر رامزار حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون مع الاردن في مختلف المجالات، مشيدا بدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.

كما تناول الاجتماع تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط وتنسيق الجهود تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025