الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مديرية الاعلام والاتصال - التقى العين المهندس وجيه عزايزة اليوم الثلاثاء في مجلس الأعيان، فريق رحالة جاء سيراً على الأقدام من لواء الأغوار الشمالية، بمناسبة مئوية المملكة وعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني، تحت شعار "مئة عام من العطاء وللهاشميين الولاء".

وثمن العين العزايزة مندوبا عن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الجهود المبذولة للمسيرة وحمل الأعلام الأردنية على الأكتاف وقطع مسافات طويلة للاحتفال بمئة عام من العطاء والولاء للهاشميين.
وبين أن هذه المبادرة تؤكد الأمن والأمان والصورة الناصعة عن الانتماء للبلد والقيادة الهاشمية، مؤكدا دعم المبادرة الهادفة إلى العمل الوطني لتكون راية الأردن عالية.
بدوره، قال الرحالة مفضي الرياحنة، إن الفريق الذي جمعه والرحالين ماجد طويسات وإبراهيم طويسات، بدأ رحلته سيراً على الأقدام حاملا الأعلام الأردنية وشعار المئوية لتعزيز روح الانتماء والولاء الوطني الذي تحاكي رسالة عمان، واستذكاراً للإنجازات الوطنية للمملكة في ذكرى مئويتها الأولى.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025