الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال - قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان وكالة الانباء الاردنية (بترا) صرح اعلامي وطني من حقنا ان نفاخر به ونقدم له الدعم اللازم، لتستمر مسيرتها الخيرة الحافلة بالعطاء، فقد كانت على الدوام صوت الوطن والمواطن، ومدرسة في المهنية والموضوعية والمسؤولية .

وأضاف في تصريح صحفي انه في الوقت الذي نبارك لــ (بترا) والعاملين فيها بمرور خمسين عاما على تأسيسها، فإننا نؤكد على ضرورة ايلائها الرعاية والاهتمام الكافي، وتحسين ظروف العاملين بها، لتمكينها من الاستمرار بدورها الريادي في خدمة الوطن، ولتبقى صوت الحق المدافع عن مختلف قضاياه الوطنية.
واكد الفايز ان دعم الاعلام الوطني لا يقاس بمنظور الربح والخسارة، ففي ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وثورة المعلومات والتكنولوجيا، بات من اللازم حماية مؤسساتنا الاعلامية الوطنية ودعمها، لتبقى منابر للكلمة المسؤولة وعنوانا للمهنية والموضوعية، في زمن فوضى النشر، وانتشار خطاب الكراهية، والاعلام الموجه الذي يسعى الى العبث بنسيجنا الاجتماعي، واضعاف الروح الوطنية .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025