الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الإعلام والاتصال -أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أهمية الدور الرقابي لديوان المحاسبة، وما يقوم به من اجراءات تتفق مع المعاير الدولية من اجل الحفاظ على المال العام وتصويب الاختلالات في المؤسسات الحكومية التي تخضع.

جاء ذلك خلال تسلمه في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم الأربعاء، تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017 من رئيس الديوان الدكتور عبد خرابشة.

وأكد الفايز الجهود الكبيرة التي يبذلها ديوان المحاسبة في إعداد التقرير واعمال الرقابة وضرورة التعاون بين المجلس والديوان، مبينا انه سيحيل التقرير إلى لجان المجلس المختصة للاطلاع عليه ودراسته.

بدوره، أكد الخرابشة أن الديوان حريص على إطلاع المجلس على طبيعة عمل الديوان ومختلف المخالفات والتجاوزات في جميع المؤسسات الخاضعة لرقابته، معربا عن تقديره لرئيس واعضاء مجلس الاعيان على دعمهم الموصول لديوان المحاسبة وجميع العاملين فيه، وأبدى استعداد الديوان التام للتعاون مع جميع لجان المجلس بما فيه المصلحة العامة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025