الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال -  أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على أمن واستقرار العراق ووحدة أراضيه وتماسك شعبه الشقيق.

وجدد الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الأحد، السفير العراقي لدّى المملكة حيدر منصور العذاري، ثقة الأردن بالعراق على تجاوز محنته وتحدياته الراهنة، مشيرا الى أن الأردن وبحكم علاقاته الاستراتيجية القائمة مع العراق الشقيق على استعداد لتقديم العون والإسناد لتمكينه من الخروج من التحديات التي تواجهه، حفاظًا على وحدة العراق أرضا وشعبا.
وأكد عمق العلاقات الأخوية بين عمّان وبغداد على مختلف المستويات، مجددا التأكيد على استعداد الأردن الكامل للمساهمة في عملية إعادة إعمار العراق، ولا سيما في ظل وجود كوادر وطنية مؤهلة في مختلف المجالات، وشركات أردنية رائدة في شتى القطاعات.
ودعا رئيس مجلس الأعيان إلى مواصلة جهود البلدين الشقيقين والعمل سويا في الحرب على الإرهاب وتنظيماته المختلفة، وضرورة البناء على العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والأمنية، ومواصلة الجهود من اجل بناء شراكة اقتصادية استراتيجية بين البلدين.
بدوره ثمن السفير العراقي لدى المملكة حيدر منصور العذاري دور الأردن في الوقوف إلى جانب العراق ودعم استقراره وأمنه ووحدة أراضيه، مشيدًا بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصلة الرامية إلى إحلال السلام والاستقرار في المنطقة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025