الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الأعيان//مديرية الاعلام والاتصال - بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، اليوم الثلاثاء، مع السفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني سبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وقضايا الامتين العربية والاسلامية، ومختلف الاوضاع الراهنة بالمنطقة.
وعبر الفايز خلال لقائه السفير الديحاني في مكتبه بدار مجلس الأعيان، عن اعتزاز الاردن بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي يحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ، ولا سيما العلاقات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
واضاف الفايز " اننا في الاردن قيادة وشعبا نؤمن، بأن امن دول الخليج العربي واستقرارها جزء من امننا الوطني، وثوابتنا الراسخة، ومن هذه الرؤية، يرفض الاردن، تحت أي ذريعة، تدخل أي دولة في شؤونها"، مشيرا الى اهمية تعزيز التنسيق المشترك البلدين الشقيقين في هذه الظروف لمواجهة التحديات التي تمر بها امتنا.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025