?>

الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- تسلم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز لدى استقباله في مكتبه امس ، رئيس مجلس امناء المركز الوطني لحقوق الانسان الدكتور محمد عدنان البخيت، نسخة من التقرير السنوي لحالة حقوق الانسان في الاردن لعام 2016.

واكد الفايز خلال اللقاء، الذي حضره المفوض العام لحقوق الانسان الدكتور موسى بريزات، ان مجلس الأعيان يدعم ويساند المركز الوطني لحقوق الانسان، موضحا انه سيعرض التقرير على اللجان المختصة في المجلس، للوقوف على ابرز المؤشرات والنتائج التي يتضمنها، بهدف دراستها ووضع توصياتها حول ما ورد في التقرير، ليصار الى مناقشتها مع الحكومة والمركز الوطني لحقوق الانسان، اضافة الى اتخاذ ما يلزم من اجراءات تشريعية حولها.

ودعا الفايز، المركز الوطني لحقوق الانسان، للوقوف على الحالة الفعلية لحقوق الانسان في الاردن، مع الاخذ بالاعتبارات كافة التطورات التي شهدها المجتمع الاردني خلال السنوات الماضية.

من جهته عرض الدكتور البخيت للدور الذي يضطلع به المركز في مجال حقوق الانسان، مؤكدا ان المركز يقوم بعمله وفق اسس موضوعية ومهنية عالية.

وحضر اللقاء اعضاء مجلس الامناء العين تغريد حكمت، والعين سوسن المجالي، والعين زياد الحمصي. الدستور

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025