الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الاحد في مكتبه بدار مجلس الاعيان السفيرة اليونانية لدى المملكة أليفثريا غالاثياناكي، وبحث معها مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الاردن واليونان في مختلف المجالات.

وعرض الفايز خلال اللقاء لتداعيات الازمة السورية وأثرها على الاردن، والتحديات الاقتصادية التي تواجه المملكة بسبب استقبال نحو مليون ونصف مليون لاجئ سوري.
وشدد على أن الاستقرار والامن لن يتحققا الا بحل القضية الفلسطينية حلا عادلا وشاملا وفق قرارات الشرعية الدولية وعلى أساس حل الدولتين، مبينا ان الاردن اليوم قوي سياسيا وأمنيا، لكنه يواجه صعوبات اقتصادية بسبب الاوضاع في المنطقة.
وقال رئيس مجلس الاعيان ان الاردن يشكل حجر الزاوية للاستقرار والامن في المنطقة، وان استمرار دعمه والوقوف إلى جانبه مصلحة للجميع ليتمكن من مواصلة دوره المحوري في العمل من أجل احلال السلام بالمنطقة وانهاء دوامة العنف فيها.
ولفت إلى العلاقات المتميزة والوثيقة القائمة بين الاردن واليونان والقائمة على الاحترام المتبادل ومصلحة البلدين الصدد.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025