الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مديرية الاعلام والاتصال - بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأعيان، أمس الاثنين، سفير سلطنة عُمان لدّى المملكة الشيخ هلال بن مرهون المعمري، العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها والبناء عليها في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة.

وأكد الفايز عمق العلاقات الأردنية العُمانية المتميزة على مختلف المستويات، والمبنية على أسس ثابتة وراسخة واحترام متبادل، مشيرًا إلى أن سلطنة عُمان كانت على الدوام سندا حقيقيا للأردن، ولم تتوان يوما عن دعم الأردن وخاصة في الظروف الصعبة.
وجرى، خلال اللقاء، استعراض مختلف الأوضاع الراهنة في المنطقة وعملية السلام، وكل ما شأنه زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين.
وأكد السفير العُماني، متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، مبينًا أنها علاقات تقوم على أسس من الاحترام المتبادل، وبما يخدم المصالح الطرفين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وعبر عن تقديره لمواقف الأردن الداعمة للقضايا العربية العادلة، والجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025