الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان//مديرية الاعلام والاتصال - وقع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز امس الثلاثاء، وثيقة المبادرة التي اطلقتها إدارة الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام، لمحاربة آفة المخدرات وظاهرة اطلاق العيارات النارية.
كما وقع الوثيقة التي تستهدف جمع مليون توقيع عليها، اعضاء مجلس الاعيان والعاملون في المجلس؛ إيمانا منهم وإدراكا لأهمية تحمل الجميع للمسؤولية في مواجهة آفة المخدرات التي بدأت تنتشر في المجتمع، والتصدي ايضا لظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات للحد من المآسي التي تخلفها.
واكد الفايز ان محاربة هذه الظواهر السلبية التي باتت تهدد مجتمعنا هي مسؤولية تشاركية، وليست مسؤولية جهاز الأمن العام وحده، داعيا الجميع لمحاربة هذه الظواهر السلبية والتصدي لها.
وبين أن المسؤولية في محاربة هذه الآفات والظواهر السلبية تقع على الأسرة والمدرسة والجامعة ومؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المختلفة؛ فالكل مسؤول وعليه واجب محاربة هذه الظواهر والتحذير من مخاطرها.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025