الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية - استقبل رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري امس الاحد أمين عام المنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة «الاسيسكو» الدكتور عبد العزيز التويجري، ورئيس المنتدى العالمي للوسطية رئيس الوزراء السوداني الأسبق الإمام الصادق المهدي وأعضاء وفد المنتدى المرافق.
وأكد المصري حرص الاردن على تعزيز مفهوم الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والعنف، لافتا الى مضامين رسالة عمان في توضيح صورة الإسلام الإنسانية السمحة.
واشاد بجهود المنتدى العالمي للوسطية في بناء خطاب إسلامي معتدل يرسخ ثقافة الحوار وصولا إلى حلول لمختلف القضايا التي تواجه الامة خصوصا في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع تبني منهج وسطي رشيد على كافة الصعد.
وتم خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمنتدى المهندس مروان الفاعوري استعراض تطورات الاوضاع في المنطقة وحاجة الامة في هذا الظرف الحرج إلى تفعيلِ مبدأ الوسطية في قطاعات حياتها كافة لتجاوز واقعها الحالي.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025