الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان// مديرية الشؤن الإعلامية- رعى رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري مساء أمس الأربعاء فعاليات الحفل الذي أقامته جمعية المستشفيات الأردنية بمناسبة ذكرى الاستقلال، بحضور العديد من الكوادر الطبية في القطاعين العام الخاص.
وقال المصري في كلمة له خلال الحفل إن الوطن قدم المعجزات من خلال انجازاته العديدة في مختلف القطاعات رغم الصعوبات والحواجز التي تعترض مسيرته، مشيرا الى ان ذكرى الاستقلال تدعونا للوقوف على الانجازات التي تحققت بفضل القيادة الهاشمية.
واضاف انه لا يكفي في هذه الظروف ان نتغنى بالاستقلال فقط، وانما علينا ان نتخذ الذكرى كفرصة لممارسة اللحمة الوطنية، وتماسكها، ووضع المعايير الحقيقية لزيادة النوعية.
وقال وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات ان الوطن يواصل مسيرة الخير، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي عزز المسيرة واغناها بالانجازات في مختلف المناحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية والصحية، الامر الذي جعل من الاردن قطب الرحى في المنطقة رغم محدودية موارده.
وقال رئيس الجمعية الدكتور زهير ابو فارس ان ذكرى الاستقلال تمثل مناسبة حقيقية للوقوف مع الذات لمراجعة المسيرة، والكشف عن مكامن القوة لتعزيزها، وتحديد الاولويات للمرحلة المقبلة، مشيرا الى تزامن الذكرى مع الاصلاحات السياسية التي تطابقت حيالها ارادة الشعب والقيادة.وقال وزير الصحة الاسبق الدكتور نايف الفايز انه من الواجب استذكار الانجازات الطيبة التي جعلت من الاردن نموذجا يحتذى وقطبا للسياحة العلاجية، مؤكدا ان هذه الامكانات تحققت بفضل القيادة الهاشمية التي وفرت البيئة المناسبة بفضل رؤيتها الثاقبة. وكرمت الجمعية كوكبة من الاطباء الذين كان لهم السبق في تسجيل الانجازات ودعم المسيرة الطبية في الاردن، وهم: نائل العدوان وزيد الكيلاني ونايف الفايز وعبداللطيف وريكات، إضافة إلى تكريم رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025