الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الاعيان // مديرية الشؤون الاعلامية– استقبل رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري في دار المجلس امس الاحد حاكم عام نيوزيلندا جيري ميتاباري،والوفد المرافق الذي يزور المملكة حالياً .
وأعرب المصري عن تقديره للمستوى المتميز لعلاقات الصداقة القائمة بين الأردن ونيوزيلندا في مختلف المجالات،ورغبة الأردن في تعزيز كافة أوجه التعاون الثنائي لا سيما التعاون البرلماني.
وعرض رئيس مجلس الاعيان لمسيرة الاصلاح التي ينتهجها الاردن في مختلف المجالات بشكل تدريجي وسلمي والتطور الذي شهدته.
من جهته أكد ميتاباري حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي بين الأردن ونيوزيلندا في مختلف المجالات،مشيداً بنهج الاعتدال الذي ينتهجه الأردن وبدوره في المنطقة .
وجرى خلال اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس مجلس الأعيان عبد الرؤوف الروابدة، والعينان ميشيل نزال،والدكتورة ليلى ابو حسان،مناقشة آفاق تطوير التعاون، لاسيما في المجالات البرلمانية وآليات تعزيز التعاون الثنائي اضافة الى تطورات الاوضاع في المنطقة،ودور نيوزيلاندا ضمن المجتمع الدولي لدعم جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وحل قضاياها ودعم عملية السلام.
وحضر اللقاء رئيس بعثة الشرف المرافقة وزير المياه والري وزير الزراعة حازم الناصر وسفيرة الاردن لدى نيوزلاندا ريما علاء الدين .وكان جيري ميتاباري وعقيلته وصلا إلى عمان أمس السبت في زيارة رسمية للمملكة تستمر ثلاثة أيام .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025