الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية - إستقبل دولة رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري شخصيات وطنية . وأكد على خطورة الأوضاع التي تعيشها المنطقة وضرورة العمل على تلافي تداعياتها على الأردن الذي بات يتأثر بأحداث سوريا بشكل مباشر , وهو ما يزيد من القلق والتوتر .
وشكر المصري العشائر الأردنية قاطبة والتي تفهّمت موقف الملك عبدالله الثاني في سعيه لإيجاد حلٍّ للأزمة السورية الآخذة في التصاعد الخطير مما يهدد الأمن والإستقرار في المنطقة برمّتها .
وخاطب المصري زائريه طالباً منهم الوحدة والتكاتف والتروي كي يتمكن الأردن ملكاً وحكومة وشعباً من السير بأمان وهو ما يتطلب تغليب الحنكة والحكمة في كل شيء وكل خطوة . وقال إن الأردن لن يكون طرفاً في النزاع والصراع الدائر في سوريا , وأشار إلى أن الملك استطاع أن يحوّل البوصلة الأمريكية باتجاه المضيّ نحو وقف نزيف الدماء وإيجاد مخرج للأزمة عبر التفاوض بين جميع الأطراف , لمنع نشوب حرب قد تطال الشرق الأوسط وتلقي بظلالها على العالم بأسره .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025