الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان//مديرية الشؤون الإعلامية استقبل رئيس مجلس الأعيان دولة طاهر المصري امس الاربعاء الموافق 3/7/2013 رئيس برلمان جمهورية كوسوفو يعقوب كرا سينكي و الوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا اكد المصري على حرص المملكة في توسيع نطاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات , مشيرا الى ان التعاون مع كوسوفو مستمر و يشهد تطورا ملحوظا. كما اعرب كرا سينكي عن تقدير بلاده للدعم الذي قدمه الاردن و ما زال يقدمه لكوسوفو على كافة المستويات , متمنيا مواصلة الدعم و التعاون بين البلدين و استمرار دعم الاردن لكوسوفو لاعتراف الدول العربية و الإسلامية باستقلالها.
كما تم خلال اللقاء الذي حضره العين محمود الشويات و النائب يوسف القرنة و سفير كوسوفو غير المقيم أفاني سباهيو, استعراض فرص توسيع و تطوير التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات و خصوصا البرلمانية. و وجه رئيس برلمان كوسوفو الدعوة لرئيس مجلس الأعيان لزيارة بلاده على رأس وفد برلماني.

من جهة أخرى أعرب المصري لدى لقائه أمس السفير الإيراني مصطفى زاده بمناسبة انتهاء مهامه في المملكة عن تقديره للجهود التي بذلها , متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025