الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان/ مديرية الاعلام والاتصال- قال وزير الدولة لشؤون الإعلام محمد المومني إن لا علاقة لمجلس الأعيان ولا اللجنة المالية في المجلس بمقترحات الحكومة لتعديل قانون ضريبة الدخل.
وبين المومني في تصريح لـ خبرني أن التعديلات لا تعدو عن كونها مقترحات لم تصل بعد لترتقي إلى مشروع قانون، ليقدم إلى مجلس الأمة.
وأشار وزير الإعلام إلى أن توصيات مجلس الأعيان، واللجنة المالية والاقتصادية فيه التي يترأسها د. رجائي المعشر، بخصوص ضريبة الدخل عام ٢٠١٥ كانت ضمن التوصيات التي ارسلت للحكومة، في حين أن المقترحات المتعددة الحالية حكومية بحتة قدمتها وزارة المالية.
وأكد المومني احترام الحكومة لمجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب، لكن موضوع التعديلات المقترحة حكومي بحت، وسيصل مجلس الأمة في حال تطورت إلى مشروع قانون لتمر بالقنوات الدستورية، تمهيدا لإقرارها.
كان وزير الاعلام أشار في وقت سابق الثلاثاء إلى أن ما يتداول عن تعديلات على قانون الضريبة مجرد افكار ومقترحات من جملة أفكار تناقشها الحكومة.
 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025