الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – بحثت لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين في مجلس الاعيان لدى لقائها، اليوم، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد الرؤوف الروابدة وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة الأوضاع والمتغيرات السياسية المتسارعة التي تشهدها المنطقة.
وثمن الروابدة خلال اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس المجلس الدكتور معروف البخيت ورئيس اللجنة العين سمير الرفاعي الجهود الحكيمة والسياسة الإستشرافية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه كافة قضايا المنطقة وخاصة جهود تمكين الشعب العربي الفلسطيني لإستعادة حقوقه المشروعة وإنشاء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس.
واشاد رئيس المجلس بجهود جلالة قائد الوطن لإستتباب الأمن والأمان والإستقرار والإزدهار في دول الجوار، مشيرا الى ان هذا اللقاء ياتي بغية تعزيز الحوار والتشاور ما بين مجلس الأعيان والحكومة.
ودعا رئيس اللجنة العين سمير الرفاعي الى عقد جلسة لأعضاء اللجنة لمناقشة ما تم الإستماع اليه في هذه الجلسة ليصار الى وضع تصورات ومقترحات للإجراءات والسياسات التي يمكن للحكومة اتباعها.
(بترا- 15 /6/2014 )

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025