الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

استهل رئيس الوزراء المكلف الدكتور عون الخصاونة مشاوراته لتشكيل الحكومة بزيارة اليوم الثلاثاء لمجلس الأعيان ولقاء رئيسه طاهر المصري.

وأكد الخصاونة التزامه التام بمضامين كتاب التكليف السامي لتحقيق إجراءات إصلاحية سريعة وفورية يلمس المواطن أثرها وتنعكس ايجابا على حياته، مشددا على أهمية العلاقة التشاركية مع السلطة التشريعية وفق القواعد الدستورية لخدمة مصالح الوطن ومواجهة التحديات الراهنة.

وهنأ المصري الدكتور الخصاونة بالثقة الملكية السامية، متمنيا له التوفيق في تشكيل حكومة قادرة على تحقيق الرؤى التي تضمنها كتاب التكليف السامي وتنفيذ منهجية الإصلاح بما يخدم المسيرة الوطنية بكل تفاصيلها.

وشدد المصري على أهمية فتح القنوات لحوار جاد ومسؤول مع كافة الأطياف السياسية والفعاليات الشعبية حول أوجه الإصلاحات المطلوبة والحاجات الملحة للمواطنين على صعيد الوضع الاقتصادي والسياسي.

وأكد رئيس مجلس الأعيان التزام المجلس بالتعاون مع الحكومة المنتظرة ودعم برامجها وقراراتها في إطار التزامها بماورد في كتاب التكليف السامي وتطبيقها الأمين للرؤى الملكية بما يخدم المصالح الوطنية ويلبي طموحات المواطنين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025