الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مديرية الاعلام والاتصال - التقت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الاعيان هيفاء النجار مع السفير الاسترالي لدى المملكة برنارد لينش، وبحثت معه سبل البناء على العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، ولا سيما في مجالات التعليم وتمكين المرأة والشباب

وقالت العين النجار خلال اللقاء، الذي جرى في مكتبها بدار المجلس، ان المرأة الاردنية استطاعت اثبات نفسها عبر تحقيق الكثير من الانجازات وقصص النجاح في مختلف المجالات وشتى القطاعات، وذلك على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

واشارت الى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، لمختلف القضايا المحلية وعبر رأسها قضايا المرأة وسبل تمكينها وتعزيز دورها على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وغيرها من الاصعدة، الى جانب قضايا الشباب وفتح الافاق المستقبلية امامهم لترجمة افكارهم وتحفيزهم على تبني المبادرات والاعمال الريادية في مختلف القطاعات.

وأكدت العين النجار ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يحظى بعلاقات متميزة مع مختلف دول العالم، مشددة على ضرورة البناء على مختلف العلاقات القائمة لتشمل مختلف المجالات وشتى القطاعات.

بدوره تحدث السفير عن عمق العلاقات الاسترالية الاردنية واهمية تعزيزها وفتح افاق جديدة امامها ولا سيما في المجال الاقتصادي والتعليمي والتكنولوجي.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025