الرئيسية

Printer-friendly version

بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه اليوم الاثنين، السفير السعودي بعمان نايف بن بندر السديري، العلاقات الأردنية السعودية في مختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها.

وعبر رئيس مجلس الأعيان عن اعتزازه الكبير بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه هذه العلاقات التاريخية والمتجذرة التي يحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال الفايز إن العلاقات الأردنية السعودية راسخة ومتينة على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل الذي تعزز عبر العقود الماضية، وقائمة على التنسيق والتعاون انطلاقا من ثوابت واستراتيجيات تعزز مفهوم الأمن المشترك والمصالح المشتركة.
وهنأ السديري الفايز بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينه رئيسا لمجلس الأعيان. وأكد متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنها علاقات قائمة على الاحترام المتبادل وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025