الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والاتصال - تسلم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018، خلال استقباله أمس الثلاثاء بمكتبه بدار المجلس، رئيس الديوان عاصم حداد.

واشاد الفايز بالجهود الكبيرة التي يبذلها ديوان المحاسبة في اعداد التقرير، واعمال الرقابة على المؤسسات الحكومية والدوائر التابعة لها، وعلى دوره في الحفاظ على المال العام .
وثمن الفايز قيام ديوان المحاسبة باتباع افضل الممارسات الرقابية والتي تتفق مع المعايير الدولية، من اجل الحفاظ على المال العام وتصويب الاختلالات في المؤسسات الحكومية التي تخضع لرقابته، مؤكدا أهمية التعاون بين مجلس الاعيان وديوان المحاسبة.
بدوره، أكد رئيس ديوان المحاسبة أن الديوان حريص على إطلاع مجلس الاعيان حول طبيعة عمل الديوان ومختلف المخالفات والتجاوزات التي يرصدها في جميع المؤسسات الخاضعة لرقابته.
وأعرب عن تقديره لرئيس واعضاء مجلس الاعيان على دعمهم الموصول لديوان المحاسبة وجميع العاملين فيه، مبديا حرص الديوان على التعاون المستمر مع المجلس ولجانه المختلفة بما يخدم المصالح الوطنية.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025