الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال استذكر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مستهل جلسة المجلس اليوم، الإنجاز الكبير الذي سطره الجيش العربي المصطفوي في معركة الكرامة التي تعد صفحة ناصعة من صفحات الوطن ، وسفراً من أسفاره الخالدة ، وأمجاد البطولة لجيشنا الباسل .

 

وتقدم بإسم المجلس بالتهنئة والتبريك من جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية جلالة الملك عبدالله الثاني ، ومن كافة منتسبي جيشنا العربي الباسل واجهزتنا الامنية، وشعبنا الاردني الاصيل بهذه الذكرى التي أعادت للأمة عزتها وكرامتها .

 

وقال: لن ننسى أبداً شهداءنا من أبناء جيشنا الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن وترابه الطهور ، ودفاعاً عن قضايا الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، ومحاربة قوى الارهاب والتطرف.

 

وتابع: ستبقى معركة الكرامة مصدر فخر وإعتزاز وسيبقى الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حصناً منيعاً، شامخاً، وسيبقى هذا الحمى الاردني الهاشمي عربياً، حراً، سيداً ما بقيت الحياة .

 

كما أشار رئيس مجلس الاعيان وبمناسبة عيد الأم الى فخر المجلس واعتزازة بكل ام اردنية، وبكل نشمية اردنية، وخاصة امهاتنا امهات شهداء الوطن ، فلهن منا كل الاحترام والتقدير على ما قدمن من اجل ان نحيا، ويحيا الوطن .

 

وقرأ اعضاء المجلس والحكومة الفاتحة على ارواح شهداء الكرامة وشهداء الوطن .

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025