الرئيسية

Printer-friendly version

 مجلس الأعيان// مديرية الإعلام والإتصال- بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، خلال لقائه بدار مجلس الامة يوم الاحد، وزير الخارجية اليمني خالد اليماني، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، اضافة الى آخر المستجدات في اليمن والأوضاع الراهنة في المنطقة.

واكد رئيس مجلس الاعيان دعم الاردن لكافة الجهود العربية والدولية، الرامية الى عودة الامن والاستقرار لليمن، ووقوفه الى جانب الشرعية فيها ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي، وضرورة انهاء معاناة الشعب اليمني الشقيق، والحفاظ على وحدة اراضيه وشعبه.

وشدد الفايز على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية، وفقاً للمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، وأهمها القرار 2216.

بدوره ثمن الوزير اليمني موقف الاردن المساندة والداعمة لليمن، ووقوفها المستمر الى جانب الشعب اليمني، مؤكدا حرص بلاده على تطوير التعاون مع المملكة في شتى المجالات.

واشاد اليماني بدور الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في العمل على احلال الامن والاستقرار في المنطقة، ورعاية اللاجئين السوريين.

وحضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين العين ناصر اللوزي والعين ناصر جودة.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025