الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الشؤون الإعلامية– ناقش اعضاء لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الاعيان لدى اجتماعهم أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور ياسين الحسبان، واقع الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات الأردنية وانجازاتها والتحديات التي تواجه عملها.
واشار الحسبان الى اهمية التنسيق بين مختلف الجهات ذات العلاقة وتوحيد جهودها لتطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات بما يحافظ على تنافسية وجودة هذه الخدمات والتسويق للسياحة العلاجية.
وعرض كل من رئيس جمعية المستشفيات الاردنية الدكتور زهير ابوفارس، ورئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري لجهود تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات خدمة للمريض الأردني وتعظيم مكتسبات السياحة العلاجية بما يضمن تطورها وزيادة كفاءتها وتنافسيتها.
كما عرضا اهم التحديات التي تواجه المستشفيات في مجال ارتفاع فاتورة الطاقة ، وديون صندوق الكلى والتأمين الصحي الحكومي ، اضافة الى هجرة الكفاءات الى الخارج.( بترا)

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025