الرئيسية

Printer-friendly version

 مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- عاد رئيس وأعضاء لجنة الصحة والبيئة والاسكان في مجلس الاعيان، اليوم السبت عددا من مصابي الأمن العام وقوات الدرك، الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية، إثر إصابتهم أثناء تأديتهم لواجبهم الرسمي في منطقة الدوار الرابع في عمان مساء ألاربعاء الماضي.

واطمأن رئيس واعضاء اللجنة وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الطبية العميد الطبيب سعد جابر على حالة المصابين الصحية، حيث قدم لهم شرحا عن الرعاية الصحية والعلاجية المقدمة للمصابين.

وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن اعتزازهم بمنتسبي الأمن العام وقوات الدرك وجميع الأجهزة الأمنية الذين يسهرون على حماية أمن الوطن والمواطن.

وقال رئيس اللجنة الدكتور يوسف القسوس لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان اللجنة زارت مصابي الأمن العام والدرك في مدينة الحسين الطبية واطمأنت على وضعهم الصحي والرعاية التي يتلقونها هؤلاء النشامى والذين كان لهم الدور الكبير في احتواء الحراك الذي عبر عنه الشعب الاردني بكل سلمية ورقي وحضارة أبهرت العالم أجمع.

وأضاف ان مثل هذا التعبير أثبت للقاصي والداني ان الاردن كان وسيظل بلد الامن والامان وحرية الرأي واحترام الرأي الآخر؛ فأضحى الاردن بهذه الممارسة الديمقراطية مضرب المثل للاقليم والعالم اجمع، وكانت الاجهزة الامنية على قدر عال من المسؤولية بالحفاظ على هذا الحراك.

وضمت اللجنة كلا من العين الدكتور يوسف القسوس رئيسا والدكتورة سوسن المجالي مقررا والاعيان اعضاء اللجنة الدكتور طارق الشخشير والدكتور رضا الخوالدة والدكتور عبد الرزاق طبيشات والدكتور عميش عميش والدكتور فيصل الفياض. 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025