الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

 

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- التقت لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الاعيان برئاسة الدكتور يوسف القسوس اليوم الثلاثاء نائب رئيس اتحاد المستشفيات العربية ومستشارة منظمة الصحة العالمية الدكتورة صفاء القسوس.

وعرض القسوس مراحل تطور القطاع الصحي والطبي العام والخاص والجامعي والامكانات المتوفرة فيه، حيث الكوادر المميزة والتجهيزات الحديثة التي اسهمت في ان يصبح الاردن مركزاً طبياً متقدماً ومقصداً للمرضى من مختلف البلدان لتلقي العلاج.

واشادت الدكتورة صفاء بالمستوى المتقدم والمميز الذي احرزه القطاع الصحي والطبي الاردني والذي يعد مركزاً متقدماً على مستوى المنطقة، وبمستوى الكفاءات الطبية والتمريضية الاردنية وما تمتاز به من مستوى رعاية صحية متقدمة.

ودعا اعضاء اللجنة الى تفعيل دور السوق العربية المشتركة للدواء، ودعم سوق التمريض، وتطوير وتحديث الخدمات العلاجية في المستشفيات العربية لمواكبة التقدم الطبي في البلدان المتقدمة، والحرص على سلامة المرضى وايلائهم الرعاية الصحية المثلى

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025