الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان//مديرية الاعلام والاتصال - اطلعت لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان برئاسة مقررها الدكتور عبدالله الموسى خلال زيارتها يوم الثلاثاء، جامعة البلقاء التطبيقية على ابرز الانجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

وعبر رئيس مجلس الأمناء الدكتور هشام الخطيب عن شكره لأعضاء اللجنة على هذه الزيارة التي تهدف الى الاطلاع على الانجازات التي تحققت في الجامعة، وابرز التحديات التي تواجه التعليم العالي بشكل عام، والجامعة بشكل خاص.
واشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي إلى الانجازات الكبيرة، والقفزات النوعية التي تحققت فيها وتعافيها النسبي من أزمتها المالية والإدارية، والتطور الكبير في البنية التحتية والمباني والمختبرات سواء في مركز الجامعة أو في الكليات التابعة لها.
وقال مقرر اللجنة: إن اللجنة تحرص على الاطلاع على المؤسسات الرسمية والأهلية على ما تحققه من انجازات او ما تواجهه من تحديات لرفعة سمعة هذه المؤسسة المهمة، مشيدا بالتطور الذي وصلت اليه الجامعة.
وأشاد العين المهندس محمد النجار بالإنجازات العلمية التي حققتها الجامعة، وانعكست ايجابيا على تطوير مشروع ناقل البحرين وساحل البحر الميت ووادي عربه ووادي الأردن.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025