الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

مديرية الاعلام والاتصال - التقى رئيس الجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان العين بسام حدادين اليوم الخميس، رئيس جمعية الاقتصاد السلوكي والديمقراطي حسين العاصي، وعددا من شباب مبادرة "التغير بلّش"، للاطلاع على دور الشباب وسبل تعزيزه في مختلف المجالات.
وأكد العين حدادين، بحضور العين ماجد المقابلة، أهمية التواصل بين الشباب واللجنة في مجلس الأعيان بشكل فعال ومشترك وتبادل اشكال الدعم المعرفي وتوصيل المبادرات والمشاركات الى الجهات المختصة والرسمية، مشيرًا إلى جاهزية اللجنة للاستماع دائمًا اي أفكار جديدة وريادية.
من جهته، قال العاصي إن الحلول والمقترحات التي عملت عليها الجمعية ومبادرة "التغير بلش"، تتمحور في 3 قضايا رئيسية في محافظة الزرقاء وهي "النظافة، والبطالة، وقلة توفر الحدائق العامة".
من جانبهم، بين شباب المبادرة ابرز التحديات التي تواجه الشباب بشكل عام، مشيرين الى ان مشكلة البطالة تحد من احلامهم وطموحاتهم وتقف سدا منيعا في التقدم العلمي والاقتصادي.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025