الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly versionPDF version

مجلس الأعيان // مديرية الإعلام والإتصال – بحثت لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الاعيان برئاسة العين إبراهيم الغبابشة يوم الاثنين، مع نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم المهندس صلاح صبرة والمديرة التنفيذية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات سمر نصار الاستعدات اللازمة للبطولة والسبل الكفيلة بإنجاحها.
وأطلع المهندس صبرة اللجنة على استعدادت الاتحاد للبطولة التي ستقام في الاردن في العام 2016، والمشاريع التي سيعمل على تنفيذها استعدادا للبطولة وتشمل 4 ملاعب رئيسية و12 ملعبا تدريبيا، فيما عرض للاثار الايجابية للبطولة على الاقتصاد الوطني باعتبارها بطولة عالمية تستقطب المهتمين والمشجعين من مختلف انحاء العالم.
ودعا المهندس صبرة الى توفير المزيد من الدعم المالي واللوجستي والقانوني للنهوض بالرياضة في الاردن التي باتت تشكل محط اهتمام الكثير من الاردنيين وبخاصة كرة القدم.
بدروه، اشاد العين الغبابشة بالجهود التي يبذلها الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، مؤكدا أن إستضافة مثل هذه البطولة يعد انجاز كبيراً للاردن والاتحاد والرياضة الاردنية بشكل عام.

(بترا) 29/ 9 / 2014

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025