الرئيسية

Printer-friendly version

 مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- عاد رئيس وأعضاء لجنة الحريات العامة في مجلس الاعيان، يوم الجمعة، عددا من مصابي الأمن العام وقوات الدرك، الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية، إثر إصابتهم أثناء تأديتهم لواجبهم الرسمي في منطقة الدوار الرابع في عمان مساء أمس الأول.

 

واطمأن رئيس واعضاء اللجنة وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية للشؤون الطبية العميد الطبيب سعد جابر على حالة المصابين الصحية، حيث قدم لهم شرحا عن الرعاية الصحية والعلاجية المقدمة للمصابين.

 

وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن اعتزازهم بمنتسبي الأمن العام وقوات الدرك وجميع الأجهزة الأمنية الذين يسهرون على حماية أمن الوطن والمواطن.

 

وقال رئيس اللجنة بسام التلهوني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان هذه الزيارة من قبل لجنة الحريات وحقوق المواطنين في مجلس الاعيان تأتي للاطمئنان على مصابي الدرك والامن العام الذين قاموا بواجبهم خير قيام والحمد لله هم بصحة جيدة ويتلقون عناية طبية جيدة.

 

واضاف انهم قاموا بواجبهم بكل احترافية للحفاظ على امن وسلامة المواطنين الذين كانوا متواجدين في الميدان ونشكرهم على دورهم وواجبهم الذي قاموا به وكانوا مصدر فخر للجميع ومثال للجندية المنضبطة .

 

وتضم لجنة الحريات وحقوق المواطنين في مجلس الاعيان كلا من الاعيان بسام التلهوني رئيسا وتمام الغول مقررا للجنة وعادل بني محمد وتغريد حكمت ومحمد حمدان وغازي الطيب ومحمود ابو جمعة وتوفيق الطوالبة واحمد ابو سويلم اعضاء.

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025