الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- زارت لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور هشام الخطيب اليوم الاثنين شركة توزيع الكهرباء واطلعت على واقع العمل فيها.

واشاد العين الخطيب بجهود الكوادر العاملة بالشركة في التعامل مع الظروف الجوية القاسية، وفي تطوير خدماتها للمشتركين، وادامة امن تزودهم بالكهرباء ضمن مناطق امتياز الشركة.

وعرض رئيس مجلس إدارة الشركة سمير مراد للخدمات التي تقدمها شركة توزيع الكهرباء العاملة ضمن أكبر مساحة امتياز، في محافظات الكرك والطفيلة ومعان والعقبة، ومنطقتي وادي الأردن والشرقية. واشار المدير التنفيذي لصندوق الطاقة المتجددة الدكتور رسمي حمزة الى اهم ملامح استراتيجية الشركة في دعم استخدام الطاقة المتجددة والتي أصبحت من المشاريع ذات النفع للشركة والمشتركين.

بدوه اوضح مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات ان 81 في المائة من اعداد المشتركين في مناطق الامتياز يندرجون ضمن الاشتراكات الاعتيادية "المنزلية"، فيما تبلغ الاشتراكات لأغراض تجارية وشركات 12 في المائة، فضلا عن 2 في المائة للاشتراكات الزراعية، وواحد في المائة لإنارة الطرق.

واضاف ان الشركة البالغ عدد عامليها 1354 ستدخل الى الخدمة العام المقبل مشاريع مركز المراقبة والتحكم، وشبكة كوابل الالياف الضوئية ومشروع العدادات الذكية من خلال تركيب 10 الاف عداد فاز واحد، و3400 عداد قدرة 3 فاز، بالإضافة الى مشروع نظام الفوترة وسجل الموجودات الثابتة وأتمتة إجراءات العمل.

وضم وفد اللجنة العين طلال عريقات، ومحمد النجار وزياد الحمصي.بترا

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025