الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

زار رئيس وأعضاء لجنة فلسطين في مجلس الأعيان اليوم الأحد، مدينة الحسين الطبية للإطمئنان على الحالة الصحيّة للمصابين والجرحى الفلسطينيين جرّاء العدوان الإسرائيلي على غزة

 

واستمع رئيس وأعضاء اللجنة بحضور رئيس اللجنة الصحية في مجلس الأعيان الدكتور يوسف القسوس، خلال الزيارة إلى شرح عن الحالة الصحية للجرحى والمصابين، قدمه مدير مستشفى مدينة الحسين الطبية، العميد الطبيب "محمد علي الحياري"، والذي أكد أن المصابين من الأشقاء، يتلقون أفضل الخدمات الطبية وأن حالتهم الطبية في تحسّن مستمر.

 

من جهته أكد رئيس لجنة فلسطين في مجلس الاعيان العين حيا القرالة، أن ما شاهدته اللجنة على أرض الواقع يجسّد اللحمة بين الأشقاء الأردنيين والفلسطينيين، حيث جاء علاج المصابين بمبادرة من جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحرص دائما على الوقوف إلى جانب الأشقاء والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم ودعم صمودهم، مشيرا إلى مواقف الأردن المستمرة بدفاعه عن القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية.

 

وثمن القرالة جهود كوادر الخدمات الطبية والذين كان لهم الدور الأكبر بتحسّن الحالة الصحية للمصابين، الذين كانت معظم إصاباتهم في الأطراف السفلية، مؤكدا أن ذلك يعكس الصلف والتعنّت الإسرائيلي في استهداف المدنيين، ولاسيما منهم الشباب.

 

وأضاف القرالة أن ماشاهدناه من معنويات عالية يتمتع بها المصابون وهم يتلقون العلاج على أسرة الشفاء، يعكس صمود الأشقاء وثباتهم على أرضهم.

 

وثمن المصابون مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بعلاجهم في مدينة الحسين الطبية، معتبرين أن هذه المبادرة ليست غريبة على الأردن وقيادته التي طالما وقفت إلى جانبهم في مختلف الظروف.

 

وضم وفد الأعيان: الدكتور طاهر الشخشير والدكتور هشام الخطيب، وطلال عريقات وغازي الطيب والمهندس سمير عبدالهادي ومحمود ابو جمعة، والمهندس صخر دودين وحسن ابو نعمة.

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025