الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الأعيان//مديرية الاعلام والاتصال - التقت لجنة الصداقة الأردنية الأميركية في مجلس الأعيان برئاسة العين علياء بوران، اليوم الاثنين، وفدا من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.
وبحث اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وقالت العين بوران: إن العلاقات الأردنية الأميركية تاريخية وذات بعد استراتيجي خاص، مؤكدا أن المملكة حريصة على تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيدة بالدور الذي تلعبه الوكالة وبرامجها ومشاريعها في مجالات تنمية القطاعات الحيوية بالاردن؛ مثل الصحة والتعليم والتنمية المحلية والمياه والمرأة.
بدورهم، ثمن الأعيان المساعدات الأميركية المقدمة للمملكة، داعين إلى زيادة حجمها ولاسيما في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة التي ارتفعت حدتها جراء أحداث المنطقة، واستضافة الأردن لأكثر من مليون و300 ألف لاجئ سوري.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025