?>

الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- منح العين الدكتور طلال أبوغزالة، ممثلا عن الأردن، جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي كواحد من رواد العمل التطوعي العرب.

وحسب بيان صحافي عن مجموعة طلال ابو غزالة، جاء التكريم خلال احتفالية خاصة بالجائزة في نسختها السابعة في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بحضور سمو الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ورئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والدكتور عبد الله معتوق المعتوق والمستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة.

وتأتي الجائزة التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة في مملكة البحرين بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع وبرعاية جامعة الدول العربية، لتكريم الشخصيات البارزة في مجال العمل التطوعي والاجتماعي على جميع الأصعدة، بحيث يتم تكريم شخصية من كل دولة عربية.

واختارت اللجنة التنظيمية للجائزة الدكتور أبوغزالة، لتكريمه هذا العام ممثلاً عن الأردن لدوره الفاعل والبارز في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني النوعي الداعم في كل المجالات.

واشاد الدكتور أبوغزالة، بالدور الذي تقوم به جمعية الكلمة الطيبة في مملكة البحرين في نشر ثقافة التطوع وإبراز دورها في التنمية الشاملة للمجتمعات العربية، ودعم جهود المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص والمساهمة في توجيه الطاقات الشبابية العربية لخدمة مجتمعاتهم، وتوريث حب العمل التطوعي.

وتم خلال الاحتفالية تكريم 18 شخصية عربية بناء على اسهاماتهم التطوعية على المستوى الوطني، الإقليمي والعربي، وحرصهم على نقل الخبرات واستقطاب وتدريب المتطوعين، والقضايا المجتمعية التي تبنوها خلال السنوات الماضية، والمساهمات العلمية والأفكار والمشروعات الابتكارية أو الإبداعية لهم في المجال التطوعي. بترا

 

 

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025