الرئيسية

الرئيسية
Printer-friendly version

الاعلام والاتصال -‎ التقى مساعد امين عام مجلس الأعيان الدكتور هيثم الصرايرة ومدراء مديريات الامانة العامة في مجلس الأعيان اليوم الإثنين وفد الأمانة العامة لمجلس الشورى البحريني برئاسة المستشار علي العرادي الأمين العام المساعد للموارد وتقنية المعلومات لبحث تعزيز التعاون وتبادل الأراء والخبرات التشريعية بين الأمانتين في مجلسي الاعيان الاردني والشورى البحريني.

‎وعرض الصرايرة مهام الامانة العامة وسير عملها في إدارة الجهاز التنفيذي للأمانة العامة للمجلس وتنظيم الشؤون الفنية والادارية والمالية ومراقبة الأداء الكلي للموظفين وتقييم مدى تحقيق الخطط والبرامج المقترحة للأهداف المرجوة وتقديم الخدمات والتسهيلات اللازمة التي تمكن أعضاء مجلس الأعيان من ممارسة مهامهم بفاعلية وكفاءة عالية والاشراف على تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية والبرامج التنفيذية اللازمة لتطبيق السياسة العامة للمجلس وتحقيق اهدافها.

‎وعبر العرادي والوفد المرافق عن شكرهم واعتزازهم بالتجربة البرلمانية الأردنية مشيدين بالمستوى التشريعي المرموق الذي بلغته المملكة الأردنية الهاشمية كما أشادو بالمستوى المتميز الذي تشهده العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين الأردن والبحرين في مختلف المجالات ولا سيما البرلمانية .

‎وفي نهاية اللقاء تجول الوفد والذي يضم فاتن علي العالي وفاطمة محمد نور وعلي نادر السلوم وامينة الموسوي في مرافق مجلس الاعيان ، كما وحضر الوفد جانبا من جلسة مجلس النواب.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025