الرئيسية

Printer-friendly version
مجلس الاعيان// مديرية الاعلام والاتصال- رعى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في قاعة مركز البابا فرنسيس في مجمع كنيسة الروم الكاثوليك اليوم السبت الحفل الذي اقامه مركز التعايش الديني بالتعاون مع جمعية الكاريتاس الاردنية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وهنأ الفايز الذي يترأس مجلس امناء مركز البابا فرنسيس للثقافة والحوار الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، مؤكدا على "الوحدة والاخوة ووحدة الهدف والمصير بين مكونات الشعب الاردني تحت ظل القيادة الهاشمية، وتجسيد روح المودة والوئام حيث ان الكل يقدم ويساهم لأجل الوطن ورفعته وامنه واستقراره".
وعبر الفايز عن "رفضه لأي عبث بالنسيج الاجتماعي الاردني المتماسك باعتباره واحدا من ثوابتنا الوطنية".
وأعرب الرئيس التنفيذي لمركز التعايش الديني الأب نبيل حداد عن عميق الاعتزاز والتقدير للقيادة الهاشمية وما يحققه وطننا بفضل حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني ، مشيرا الى ما يميز المدرسة الهاشمية صاحبة الرسالة والدور الكبير في قيادة الامة ونشر قيم التعايش والاحترام المتبادل بين المسلمين والمسيحيين فوق تراب وطننا الذي صار انموذجا يحتذى في العلاقة بين ابناء الاديان.
وسلم الفايز خلال الحفل الهدايا لمئات الاطفال من ابناء المجتمع مسيحيين ومسلمين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025