الرئيسية

Printer-friendly version

التقت لجنة الصداقة الأردنية – الجورجية في مجلس الأعيان برئاسة العين اسامة ملكاوي اليوم الاثنين السفير الجورجي لدى المملكة جريجوري طابا طادزه.
وبحث اللقاء الذي عقد في دار مجلس الأعيان، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل الارتقاء بها في جميع المجالات، إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال الملكاوي إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يؤمن بضرورة التعاون المشترك والانفتاح مع كل الدول بما يحقق الأمن والسلم العالميين.
واكد أهمية تطوير العلاقات القائمة بين الأردن وجورجيا، والحرص على تنميتها، بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين، داعيا إلى تفعيل التعاون في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية والثقافية.
بدورهم، اكد أعضاء اللجنة اهمية تقوية العلاقات بين الشعبين، وكذلك الدعم المتبادل بين البلدين على المستوى الثنائي وفي المحافل الدولية.
وقال السفير الجورجي أن جلالة الملك عبدالله الثاني سياسي حكيم يقوم بجهد عظيم لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، لافتا إلى أن المملكة تعد نموذجا داعيا للسلام .
واكد أهمية دور لجان الصداقة البرلمانية بين البلدين الصديقين في تعزيز التعاون في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025