الرئيسية

Printer-friendly version

مجلس الاعيان//مديرية الاعلام والتصال - بدأت في مجلس الأعيان، اليوم الأحد، دورة تدريبية عن التمكين الشخصي وتعزيز التنمية الذاتية والقدرات القيادية، للوظائف القيادية من مساعدي الأمين العام ومستشاريه ومدراء المديريات.

وقدم الدورة المستشار الاستراتيجي لجامعة كوينز بلفاست البريطانية، مدير المركز الريادي للرعاية العلاجية في الجامعة الهاشمية الدكتور مهند عودة.
وقال أمين عام مجلس الأعيان خالد اللوزي الذي افتتح الدورة: إن الأمانة العامة للمجلس تحرص باستمرار على تنمية القدرات والإمكانيات والمهارات العلمية والعملية لمختلف موظفي المجلس بما يصب في مصلحة العمل.
وأكد أن الدورة لها دور فعال في تطوير الموظفين وزيادة إنتاجيتهم في العمل، من خلال تزويدهم بالمعلومات والأدوات والمهارات التي تساعد في تحقيق أهداف الأمانة العامة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم ذاتيا.
وأكد الدكتور عودة، أهمية الدورة التي تمنح مجانًا عبر اتفاقية تعاون بين الجامعة الهاشمية وجامعة كوينز بلفاست البريطانية.
وأوضح أن جامعة كوينز بلفاست أبرمت 17 اتفاقية مع 17 جامعة ووجهة مختلفة، تمخضت عن الكثير من الدورات التدريبية والورشات والمنح الدراسية، استفاد منها العديد من المتميزين في مختلف القطاعات الأردنية.
وتأتي الدورة ضمن جهود كوادر مديرية الأداء المؤسسي في مجلس الأعيان لعقد دورات وورشات تدريبية ومحاضرات توعية وتثقيف في مختلف مجالات التطوير والتمكين.

كلمة رئيس المجلس

يشكل اطلاق البوابة الالكترونية (الموقع الالكتروني) لمجلس الاعيان ، انطلاقة جديدة ، وخطوة من خطوات الاصلاح والتطوير الشامل ، التي نعمل عليها ، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور

اقرأ المزيد

المكتب الدائم

يتألف المكتب الدائم لمجلس الأعيان من الرئيس ونائبيه ومساعديه ، حيث يتم انتخاب نائبي الرئيس ومساعديه لمدة سنتين

اقرأ المزيد

الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان

2016 - 2025